التخطي إلى المحتوى
تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

وائل الابراشي بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خاصة بعد أن تحدث الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، وهو يعلن أن وائل الإبراشي لم يسترد حالته الصحية بعد.

جاء ذلك خلال مداخلة لمستشار الرئيس مع برنامج “مساء dmc” أمس الأحد، في الوقت الذي يخضع فيهالاعلامي وائل للعلاج بعد أن أصيب الابراشي بفيروس كورونا منذ ما يقرب من ثمانية أشهر.

وتشهد حالة وائل الابراشي الصحية اليوم كما أعلن عنها عوض تاج الدين مشكلات في الرئتين، ما يعني أهمية استمراره للعلاج داخل المستشفى، إلا أن مستشار الرئيس طمأن الجمهور بأن حالة وائل الإبراشي الصحية تتحسن، وتمنى أن نكون أفضل خلال الأيام المقبلة.

وقال مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية إن وائل الإبراشي يعاني من التليفات بالرئتين التي حدثت نتيجة عن الالتهابات الرئوية لافتا أن الأمر ليس بالضرورة أن يكون مرتبطا بكورنا ولكن بالعديد من الفيروسات

وقال عوض تاج الدين أثناء المداخلة إن المناعة لها دور كبير في الحالة الصحية، فقوتها أو ضعفها هو ما يحدد تطورات الحالة، مشيرا إلى أن بعض العقاقير أو تربية الطيور من مسببات تليف الرئة.