التخطي إلى المحتوى
مستقبل وطن الشرقية ينفذ حملات تعقيم وتطهير بالمراكز والقرى
انطلقت حملات التعقيم والتطهير بمختلف مراكز ومدن المحافظة بمشاركة مجموعات من شباب الحزب وبصورة شبه يومية وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أحمد الخطيب أمين الحزب بالشرقية وذلك في إطار المشاركة في تنفيذ خطةالوقاية والإجراءات الإحترازية التي تتخذها الدولة لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد حيث نفذت اليوم الخميس الموافق 26 مارس الجاري، أمانة الحزب بمركز أبوحماد حملة موسعة لتعقيم و تطهير كافة المباني بقرية العراقي فضلاً عن حملة تعقيم لعزبة شندي وقرية بني جري.

كما قامت  أمانة الحزب بمدينة القرين تحت إشراف علاء الشبراوى أمين الحزب،بتعقيم وتطهير ورش المباني والشوارع والمحلات التجارية بالمدينة والقرى التابعة لها.

كما نفذت أمانة الحزب بمركز بلبيس  حملة لتعقيم وتطهير قريتى (وميت حمل،وحفنا)  وكذلك الإنتهاء من تعقيم المدارس والوحدة الحزبية  بقرية منشآة السلام.

 

واستمرارًا لجهود حزب مستقبل وطن بمركز ديرب نجم بقيادة شاكر عابدين أمين  الحزب بديرب نجم  لتطهير وتعقيم المنشأت الحيوية والمصالح الحكومية والأماكن العامة بالمركز،قامت أمانة الحزب بشن حملة  لتطهير وتعقيم مبني قصر الثقافة وعدد من المساكن الشعبية بمنطقة أرض السوق على أن يتم استكمال أعمال التطهير والتعقيم غداً لتشمل كافة أرجاء المدينة.

 

والجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الإستعداد القصوى، بكافة المستويات التنظيمية للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعماً لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وللمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المنتشربكل دول العالم.

 

وطالب “رشاد” أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم.