أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، أن هناك خطة شاملة جاري تنفيذها بالكامل لرفع كفاءة منظومة الإنارة العامة بالنظم الذكية الحديثة والتوسع في الطاقة المتجددة ،ترشيداً للاستهلاك وحفاظاً على البيئة، ضمن توجيهات الدولة لتحقيق التنمية المستدامة.
وفي هذا الإطار، نفذت رئاسة حي ثان الزقازيق استكمال أعمال تركيب وتوصيل كشافات أعمدة الإنارة والألواح الشمسية الذكية،بامتداد شارع جمال عبد الناصر وصولاً لمسجد الفتح، استمراراً لجهود تحسين الخدمات والارتقاء بالوجه الحضاري.
ابرز توجيهات المحافظ:
رسائل المهندس حازم الأشموني :
للمواطنين: الإلتزام بترشيد استهلاك الكهرباء باعتبارها مسؤلية مشتركة لدعم خطة الدولة في تحقيق التنمية المستدامة.


التعليقات