التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية استكمال خطة المحافظة في استخدام الطاقة النظيفة والمتجددة بأعمدة الإنارة العامة بالشوارع
أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، أن هناك خطة شاملة جاري تنفيذها بالكامل لرفع كفاءة منظومة الإنارة العامة بالنظم الذكية الحديثة والتوسع في الطاقة المتجددة ،ترشيداً للاستهلاك وحفاظاً على البيئة، ضمن توجيهات الدولة لتحقيق التنمية المستدامة.
​وفي هذا الإطار، نفذت رئاسة حي ثان الزقازيق استكمال أعمال تركيب وتوصيل كشافات أعمدة الإنارة والألواح الشمسية الذكية،بامتداد شارع جمال عبد الناصر وصولاً لمسجد الفتح، استمراراً لجهود تحسين الخدمات والارتقاء بالوجه الحضاري.
📊 ابرز توجيهات المحافظ:
▪​​التوسع في الأنظمة الموفرة: تركيب الكشافات الموفرة بعدد من الشوارع الرئيسية والميادين الأخرى بنطاق المحافظة.
▪​رفع الكفاءة الفنية: مراجعة كافة التوصيلات الكهربائية للأعمدة لضمان استدامة التشغيل بكفاءة تامة ليلاً، وتأمين حركة المواطنين.
🔹️ رسائل المهندس حازم الأشموني :
​​ للمواطنين: الإلتزام بترشيد استهلاك الكهرباء باعتبارها مسؤلية مشتركة لدعم خطة الدولة في تحقيق التنمية المستدامة.

التعليقات

اترك تعليقاً