التخطي إلى المحتوى
جمعية الأورمان إعادة إعمار 30 منزلا بقرية اللبشة مركز صان الحجر

أعلنت جمعية الأورمان استكمال العمل على إعادة اعمار وتأهيل 30 منزلًا بقرية اللبشة مركز صان الحجر ، تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعي بقيادة عبدالحميد الطحاوي.

وأكد وكيل وزارة التضامن أن العمل التنموي والاجتماعي، يشهد نهضة كبيرة وتشبيك بين كافة المؤسسات التنموية والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، بالتعاون مع الجهات والقطاعات والمؤسسات الحكومية، لمساعدة الأسر الأكثر احتياجاً، موجهاً بضرورة زيادة أعداد المستفيدين من تلك المساعدات لتخفيف العبء عن كاهل أكبر عدد من أسر المحافظة.

القرى الأشد احتياجا بحسب معايير التنمية

من جانبه أوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الارومان، انه وقع الاختيار على قرية اللبشة وذلك لكونها من القرى الأشد احتياجا بحسب معايير التنمية، مؤكدًا أن الأسر المستفيدة جميعها تقع في دائرة العوز والاحتياج.

وأعرب عن خالص شكره وتقديره للدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، وذلك لدعمه المستمر لكافة مؤسسات وجمعيات العمل الأهلي والتنموي، مشيداً بسياسة الباب المفتوح التي ينتهجها محافظ الشرقية، فدائماً مكتبه مفتوح أمام جميع مسئولي مؤسسات ومنظمات المجتمع الأهلي للتعاون مع المحافظة في الارتقاء بالمشروعات الخدمية والتنموية التي تعود بالنفع والفائدة على المواطنين.