موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يلتقي نقيب محامين الشرقية…لتهنئته بالعيد القومي للمحافظة

 

إلتقى الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الأستاذ عادل عفيفي نقيب المحامين بالشرقية والوفد المرافق له من أعضاء مجلس النقابة وذلك لبحث وتعزيز أوجه التعاون بين النقابة والمحافظة وتقديم التهنئة بمناسبة العيد القومي لمحافظة الشرقية.
أكد محافظ الشرقية أهمية دور النقابات في تطوير العمل المهني وتقديم أفضل الخدمات لأعضاء الجمعية العمومية مؤكدا علي ضرورة التواصل الدائم بين النقابات العمالية والأجهزة التنفيذية للوقوف علي المشكلات التي تعاني منها أعضاء الجمعية العمومية وتوفير الحلول العاجلة لها.
أشاد المحافظ بدور نقابة المحامين لكونها تمثل صوت المحامين الصادق للمطالبة بحقوقهم والتعبير عن أمالهم وطموحاتهم للمشاركة في بناء الوطن ورفعته ، شاكراً تهنئته النقيب وأعضاء مجلس النقابة بمناسبة العيد القومي للمحافظة والذي يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام.
وخلال اللقاء أضاف محافظ الشرقية انه من المقرر خلال شهر سبتمبر الجاري افتتاح 42 مشروع خدمي وتنموي بتكلفة مليار و795 مليون جنية ليؤكد أن الدولة تسير بخطى ثابتة نحو آفاق من التقدم والازدهار في شتى القطاعات تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
ومن جانبه ثمن نقيب محامين الشرقية مجهودات المحافظ والجهاز التنفيذي في تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين والتواصل المباشر والدائم معهم والتعرف علي احتياجاتهم وتلبيه طموحاتهم.

التعليقات مغلقة.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات