موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

إيمان الحصري في أول ظهور تليفزيوني: مهدوا لبنتي أني هموت

ظهرت الاعلامية ايمان الحصري ، على الشاشة مجددًا بعد غياب طويل بسبب تعرضها لوعكة صحية عنيفة.

عمليات إيمان الحصري

وقالت إيمان الحصري خلال برومو حلقتها مع الفنانة اسعاد يونس  ببرنامج “صاحبة السعادة” المذاع على قناة “دي إم سي”: “نزلت أوضة العمليات 7 مرات، وباخد بنج كلي لمدة 21 يوما”.

كابوس إيمان الحصري

وتابعت: “أي غلطة في العمليات اللي عملتها كان فيها حياتي، وطول الوقت كنت بقول لإخواتي ده أكيد كابوس”.

معاناة إيمان الحصري

وأكملت ايمان الحصري: “الرحلة دي كانت رحلة أن يا رب حتى أرجع زي ما كنت.. أرجع كويسة، وفي المستشفى سمعت وشفت في عينيهم أني خلاص هفارق الحياة، وبدأوا يجيبوا حد لبنتي يمهد لها أن مامتها مش هتبقى موجودة”.

وظهرت الإعلاميةايمان الحصري  في انطلاقة حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر، ضمن مقدمي الاحتفالية، بعد غيابها عن الشاشة لفترة طويلة بسبب معاناتها مع المرض.

 

الأزمة الصحية لـ”إيمان الحصري”

وكانت الإعلامية إيمان الحصري تحدثت في وقت سابق لأول مرة عن الازمة الصحية التي تعرضت لها وكتبت عبر صفحتها على فيس بوك في 3 أغسطس الماضي قائلة: “أول مرة أكون قادرة إني أكتب على فيس بوك من شهور.. والله مش عارفة أقولكم إيه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب.. الدعاء الصادق.. اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي.. ناس كتير أووي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا.. شكرا بجد.. حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت ومازالت بتهون عليه.. إن شاء الله عندي ثقة كبيرة اني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير لأن الحقيقة مازلت فيها لسه مخرجتش.. ولسه محتاجة.. دعواتكم “.

 

تعرض إيمان الحصري لأزمة صحية

وكانت عائلة الإعلامية إيمان الحصري قد كشفت سر اختفائها عن الأنظار طوال شهر رمضان 2021 في بيان أصدرته العائلة عبر حساب “إيمان” الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وأكدت خضوعها لعملية جراحية لم يتم الكشف عن تفاصيلها أو تفاصيل المرض الذي تعاني منه، مع الإشارة لتعرضها لمضاعفات طبية “مؤسفة” استدعت خضوعها لـ7 جراحات أخرى أملًا في تلافي ما حدث من خطأ طبي في العملية الجراحية الأولى.

وقال البيان وقتها: “ونسألكم جميعًا فضلًا استمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة، حتى تستقر الحالة بشكل كامل بإذن الله تعالى.. ‏‎‫اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدها بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير”.

التعليقات مغلقة.

مصر فور