التخطي إلى المحتوى
هنا الزاهد تتصدر التريند بـ الانفصال.. وأحمد فهمي: أنا مش عارف

هنا الزاهد .. عادت لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد لفتت أنظار متابعيها من خلال حوار دار بينها وبين زوجها أحمد فهمي، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعنوان “هو إحنا انفصلنا وأنا مش عارف ولا إيه”.

وكتبت الفنانة هنا الزاهد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشورًا بعنوان ” الحمد لله على كل شيء” ما أثار فضول متابعيها وحرص الجميع على أن يحاول فهم ما يدور، واعتقد البعض أن يكون الأمر يتعلق بزواجها من الفنان أحمد فهمي.

حقيقة انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

ودار الحوار بين الفنانة هنا الزاهد  والفنان أحمد فهمي “زوجها “ من خلال رد أحمد فهمى قائلًا: ”في إيه يا بنتي هو إحنا انفصلنا وأنا مش عارف؟”، لترد هنا الزاهد عليه قائلة “يا بني بقا”.

ولم يتوقف الأمر عند الفنانةهنا الزاهد وأحمد فهمي، بل تطور بمشاركة الفنان محمد كيلاني قائلًا: “اللي هي الحمد لله على كل حاجة حتى لو وحشة” لترد هنا الزاهد على كيلاني “اللي هو يلا الحمد لله على كده”.

وارتبط الفنان أحمد فهمي بالفنانة هنا الزاهد منذ 3 سنوات، واحتفلا بحفل خطوبتهما أواخر عام 2018 من خلال جو أسري بحضور أصدقاء العروسين.

 

وفي أوائل شهر سبتمبر من عام 2019 احتفل الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد بزفافهما بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور كبير من نجوم الفن.

ويشارك الفنان أحمد فهمي حاليًا في فيلم العارف بطولة، أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص وأحمد خالد صالح والفيلم إنتاج “سيرجي فيلمز”.

ويعد “مسلسل النمر” آخر الأعمال التي عرضت للفنانةهنا الزاهد  ، من خلال السباقي الدرامى2021 بمشاركة النجم محمد إمام، نرمين الفقى، حجاج عبدالعظيم وبيومي فؤاد، إنتاج شركة سينرجي”.