التخطي إلى المحتوى
أحمد فهمي: مستر إكس حقق إيرادات جيدة..

قال الفنان أحمد فهمي، إن فيلم «مستر إكس» حقق إيرادات جيدة وردود فعل ممتازة، بعد أسبوعين من عرضه في مصر، موضحا أن الأمر طمأنه على المستوى الشخصي.

وأضاف خلال تصريحات لفضائية «المشهد»، مساء الأربعاء، أن الفيلم استغرق عامين، حتى خرج بشكله الحالي، مؤكدًا حرصه على كتابة سيناريو محكم؛ لتقديم منتج محترم للمشاهد في النهاية.

وتابع: «الأمر تحقق بشكل كبير في مستر إكس، على كل المستويات التنفيذية والفنية»، مضيفًا: «الاتقان في الاسكريبت والإخراج والمزيكا والمونتاج، كما أنه فيلم تجاري يعجب الناس».

ولفت إلى أن المنافسة في موسم عيد الأضحى خارج جيله تمامًا، موضحًا أن السينما تضم أفلام «بيت الروبي» للفنان كريم عبدالعزيز، و«البعبع» للفنان أمير كرارة، و«تاج» للفنان تامر حسني.

وذكر أنه من الممكن أن ينافس فناني جيله كالفنانين؛ محمد رمضان وأحمد مكي وهشام ماجد وشيكو ومحمد إمام.

وأكد احترامه الكبير لكريم عبدالعزيز، معقبًا: «أبقى مجنون لو أدور على منافسة مع ناس عملت أفلام من قبل ما أمثل، لكن الوجود في سيزون وتحقيق أرقام كبيرة يكبر اسمي جدًا».

واستطرد: «حريص إن الرقم اللي أعمله يكون كبيرًا على المستوى المصري والعربي، ولا أحب فكرة المنافسة ومن الأول والثاني والرابع؛ لأن الأمر تحكمه عوامل التوزيع على شاشات العرض وغيرها، وأتمنى كريم وأمير كرارة يعملوا نجاحًا كبيرًا؛ لأنه من مصلحة الصناعة والأسواق».

فيلم «مستر إكس» بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد أنور وبيومي فؤاد وأوس أوس، من تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي.

ويدور الفيلم حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات ومحامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.