التخطي إلى المحتوى
وصول بعثة الأهلي الى تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا بدورى الأبطال

وصلت منذ قليل بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي، إلى مطار تنزانيا، استعدادًا لمواجهة سيمبا، في المباراة التي ستجمعها، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويترأس محمد الدماطى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى البعثة الحمراء فى رحلة تنزانيا بتكليف من مجلس الإدارة.

وأعلن موسيمانى قائمة الفريق المتجهة إلى تنزانيا، وضمت كلا من:

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، وأفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.

ويغيب عن الأهلى فى رحلة تنزانيا كل من على معلول للإصابة بشد فى العضلة الخلفية، وطاهر محمد طاهر للإصابة بنفس العضلة ووليد سليمان للإصابة بتمزق فى العضلة ذاتها، وصلاح محسن للإصابة فى العضلة الأمامية وناصر ماهر لعدم الجاهزية الفنية، وحسين الشحات للإيقاف من قبل الاتحاد الإفريقى بعد أحداث مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا الأخير.

ومنح أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، لاعبي الفريق وأفراد البعثة الجرعة الأولى من تطعيم الملاريا اليوم الجمعة قبل السفر إلى تنزانيا.

يذكر ان النادي الأهلي، حقق فوزًا غاليًا على المريخ السوداني، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأول من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.