التخطي إلى المحتوى
محمد رمضان يحصل على التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات

حصل الفنان محمد رمضان على التأشيرة الذهبية، لدولة الإمارات العربية، وهي تأشيرة طويلة تستمر لمدة 10 سنوات، وقد أهداها له حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.

ومن جانبه حرص محمد رمضان، على شكر حاكم دبي وحكومتها، ومشاركة جمهوره هذه اللحظة، فنشر صورة التأشيرة عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، وعلق عليها: «شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله، وشكرا حكومة دبي على أجمل هدية، التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة حفظها الله، وحفظ حكامها وشعبها الغالي».

ويستعد الفنان محمد رمضان، لطرح فيديو كليب جديد، يحمل اسم «يا حبيبي»، والذي يتعاون فيه مع المطرب العالمي ميتر جيمس، خلال الفترة القريبة القادمة، حيث انتهى «رمضان» من تصوير الكليب وقد تم تصويره في دولة الإمارات العربية.

يشار إلى أن محمد رمضان طرح مؤخرا فيديو كليب «تيك توك»، والذي تعاون فيه مع مغني الراب الأمريكي سوبر ساكو، والأغنية من كلمات وألحان فرغلي بلاكس، وتوزيع سوبر ساكو، ومن إخراج حسام الحسيني، وقد حقق الكليب نجاحا كبيرا، وكان عرضه الأول على شاشة «جودزيلا» في ساحة «تايم سكوير» بمدينة نيويورك الإمريكية، كما عرض على إحدى الشاشات العملاقة بالعاصمة الإنجليزية «لندن».