التخطي إلى المحتوى
بعد عرضها بـ«تايم سكوير».. «تيك توك» لمحمد رمضان بشوارع «لندن»

عرض كليب «تيك توك»، أحدث أغاني الفنان محمد رمضان، والذي تعاون فيه مع مغني الراب الأمريكي سوبر ساكو، والتي طرحها عبر موقع «يوتيوب» قبل أيام، على إحدى الشاشات العملاقة بالعاصمة الإنجليزية «لندن».

ونشر «رمضان» عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، فيديو الأغنية وهي تعرض بأحد الشاشات العملاقة بـ«لندن»، وعلق: «اليوم فى لندن».

وكان الفنان محمد رمضان، قد طرح قبل أيام، فيديو كليب أحدث أغانيه «تيك توك»، والذي يتعاون فيه مع مغني الراب الأمريكي سوبر ساكو، وهو من كلمات وألحان فرغلي بلاكس، وتوزيع سوبر ساكو، ومن إخراج حسام الحسيني.

وشهدت شاشة «جودزيلا» في ساحة «تايم سكوير» بمدينة نيويورك الإمريكية، العرض الأول لفيديو كليب «تيك توك»، حيث سافر محمد رمضان إلى مدينة نيويورك، ليشهد العرض الأول لكليبه بساحة «تايم سكوير»، لتكون السابقة الأولى من نوعها، أن يعرض فيديو كليب لفنان مصري، بهذه الساحة والتي تعد من أشهر معالم مدينة نيويورك.

«تيك توك» كان من المقرر أن يتم تصويرها بين مصر وأمريكا، ولكن بسبب منع السفر، قام كل فنان بتصوير المقطع الخاص به في بلده، والأغنية من كلمات وألحان فرغلي بلاكس، وتوزيع سوبر ساكو، ومن إخراج حسام الحسيني.

ويعد هذا التعاون الخامس الذي يجمع بين محمد رمضان والمخرج حسام الحسيني، حيث أخرج له الحسيني 4 كليبات، أشهرها «إنساى» مع المغنى المغربى سعد لمجرد.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، كان كليب «كورونا فيروس»، الذي طرحه منذ شهر، وحقق 21 مليون مشاهدة على موقع «يوتيوب»، والأغنية من كلمات البور العالي والبلدوزر، ووألحان البور العالي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، ومن إخراج محمد سامي، بينما كانت آخر أغاني المغني الأمريكي سوبر ساكو، أغنية «سينيوريتا» فادي كود، وقد طرحت قبل 11 شهر، وتعد أشهر أغاني سوبر ساكو أغنية «ميجانا»، التي طرحها في أغسطس من عام 2016.