قاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية حملة مكبرة لازالة برج سكني بمنطقة الغشام مقام علي ٦٥٠ متر مربع ويضم ١٦ طابق وتم تشيدة بدون ترخيص او الالتزام بالاشتراطات البنائية والارتفاعات القانونية المسموح بها طبقا لعرض الشارع والمنطقة مما يمثل خطرا داهما ينتج في اعاقة دخول سيارات الاسعاف او المطافي اليها .
وفي سياق متصل قرر الدكتور ممدوح غراب قطع المرافق من مياة وكهرباء وصرف صحي وغاز عن الابراج المخالفة بمنطقة الغشام بمدينة الزقازيق لعدم تقدمهم بطلبات تصالح لمخلفات البناء طبقا للقانون .
واوضح المحافظ ان منطقة الغشام تمثل قنبلة موقوتة حيث انها تضم ٤٢٦ برجا سكنيا منهم ٤٥ برجا فقط تم تشيدهم بتراخيص وتم اصدار قرارات ازالة ل٣٨١ برجا سكنيا وتقدم للتصالح حتي الان ١٢٥ من اصحاب الابراج ولن يتم تنفيذ قرار ازالة لاى برج مخالف تقدم اصحابة بطلب للتصالح بشرط ان تنطبق عليهم شروط التقنين .






