أصدر ديوان عام محافظة قنا منشورًا داخليًا يحذر من استخدام ألقاب “الباشا ومعالي الوزير” بين الموظفين والمسؤولين بداخل ديوان عام المحافظة، والوحدات المحلية والمديريات الخدمية، وأن من يخالف يتعرض للمسائلة القانونية.
وحذر المنشور الذي حصلت “الشروق” على نسخة منه، والموقع من سكرتير عام محافظة قنا المحاسب كمال شلبي، من استخدام هذه الألقاب بين الموظفين والمسؤولين، وذُكر أنه تلاحظ في الآونة الأخيرة انتشار هذه الألقاب بين الموظفين وبعضهم والمسؤولين، وحظر هذه الألقاب ومن يخالف يتعرض للمسائلة القانونية.
ودعا المنشور إلى مناداة كل مسؤول بصفته.
من جهته، أكد كمال شلبى سكرتير عام محافظة قنا، في تصريح له، أن هذا المنشور داخليًا، حيث تلاحظ انتشار هذه الألقاب في الفترة الأخيرة بين الموظفين والمسؤولين؛ ولذا كان يجب حظر هذه الألقاب.


