التخطي إلى المحتوى
“طلعت مصطفى” تحقق 86 مليار جنيه مبيعات عقارية وحجوزات

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة TMG، عن تحقيق المجموعة مبيعات عقارية تعاقدية وحجوزات من خلال قطاع المبيعات بالمجموعة بلغت 86 مليار جنيه بالمقارنة حتى أمس 14 مايو 2024 بمبلغ 34 مليار جنيه مبيعات تحققت في نفس الفترة من العام السابق. ومحققة نسبة نمو بلغت 153% تقريبًا.

وقالت المجموعة في بيان لبورصة مصر اليوم، أن تلك المبيعات تتضمن نحو 11.5 مليار جنيه خاصة بحجوزات المدينة المستدامة الجديدة “بنان” الواقعة شرق الرياض المملكة العربية السعودية والتي تم تحقيقها عند الإطلاق الأولي للبيع خلال الثلاثة أيام الماضية.

وأشارت، إلى أن مبيعات المشروعات العقارية الخاصة بالمجموعة متضمنة الحجوزات التي تمت في مشروع بنان” بلغت 61 مليار جنيه مصري حتى 14 مايو، مشيرة إلى أنه سيتم الاعتراف بهذه المبيعات كإيرادات للمجموعة على مدى السنوات الخمس القادمة.

وأوضحت الشركة، أن الإيرادات المستقبلية من بنان ستعزز الإيرادات الإجمالية لمجموعة TMG بشكل كبير مما يعزز احتياطيات العملة الأجنبية للمجموعة ويوفر سيولة إضافية للتوزيعات النقدية المستقبلية أو إعادة الاستثمار في أصول عالية الجودة تولد دخلا متكررا، مؤكدة أن هذا المشروع لا يعد فقط بزيادة كبيرة في إيرادات المجموعة ولكنه أيضًا يؤسس مصدرًا جديدًا للدخل المتكرر طويل الأجل؛ مما يوفر قيمة مستمرة لمساهمي مجموعة طلعت مصطفى القابضة.