التخطي إلى المحتوى
ضبط المتهمين بالتعدي على خفير ووالده وبحوزتهم 57 كيلو بانجو وهيدرو في مشتول السوق

تمكنت أجهزة الأمن بمركز  مشتول السوق ، اليوم الثلاثاء، من ضبط مرتكبي واقعة التعدي على خفير ووالده ، وإصابة الأول بعيار ناري، بسبب خلافات بينهم على حراسة قطعة أرض، وضُبط بحوزة المتهمين كميات من المواد المخدرة والسلاح الناري المستخدم في الواقعة.

تلقى مركز شرطة مشتول السوق  بلاغًا من أحد المستشفيات باستقباله خفيرا خصوصيا، مصابا بعيار ناري، ووالده عامل زراعي، مصابا بجرح قطعي بالرأس، مقيمين بدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية إلى المستشفى وبالفحص وسؤال المصابين قررا بحدوث مشاجرة بينهما وبين 4 أشخاص لخلافات سابقة بينهم على حراسة قطعة أرض بدائرة المركز، قام خلالها الطرف الثاني بإطلاق عيار ناري من بندقية آلية كانت بحوزة أحدهم، والتعدي عليهما بعصا خشبية مما أدى لحدوث إصابتهما.

بتقنين الإجراءات بمشاركة مديرية أمن الشرقية، تمكنت قوة أمنية من ضبط أفراد الطرف الثاني وبحوزة اثنين منهم بندقية آلية «المستخدمة في الواقعة» و2 خزينة آلية وعدد من الطلقات، و16 لفافة لنبات البانجو المخدر وزنت 48 كيلو جرامًا، و9 لفافات لنبات الهيدرو وزنت 9 كيلو جرامات، ومبلغ مالي.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضاف اثنان منهم بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح بقصد الدفاع عن نشاطهما والمبلغ المالي من متحصلات البيع.