التخطي إلى المحتوى
جمعية الاورمان توزع اللحوم على الاسر المستحقة بقرية البيروم مركز فاقوس

قامت جمعية الاورمان بالشرقية بتوزيع اللحوم على شهدت قرية الكاتب الكبير يوسف ادريس توزيع لحوم الاورمان على الاسر المستحقة بقرية البيروم مسقط رأس الاديب و الكاتب الكبير يوسف ادريس.

 

قال المحاسب سيد رجب مدير عام جمعية اللورمان بالشرقية بانه تم توزيع عدد (500) كيلو لحوم على الاسر (المستحقة) الأولى بالرعاية لأهالى قرية البيروم التابعة لمركز فاقوس والتى شهدت قبل 94 طعاما ميلاد الاديب والكاتب الكبير يوسف أدريس وهو من أبرز الشخصيات التى أنجبتها القرية ومصر.

أكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، أن عملية توزيع اللحوم تمت من خلال الجمعيات المشهرة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي من خلال عمل أبحاث اجتماعية ووفقاً لكشوف الاستحقاق لضمان وصول الدعم لمستحقيه حفاظاً على حقوقهم.

أشار شعبان الى ان قرية البيروم والقرى والعزب المجاورة دائما تشهد مساعدات الجمعية من لحوم وكراتين مواد غذائية والحفة وبطاطين كل عام، بالاضافة الى دعم زواح الفتيات اليتيمات وتوزيع رؤوس المواشي بالقرية والقرى المجاورة.

أوضح شعبان أن توزيع اللحوم يأتى استكمالًا لجهود الأورمان التى تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة فى محافظة الشرقية من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر وإعادة إعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الاسقف والمحارة والسباكة والارضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا.

أضاف شعبان، أن جمعية الأورمان واحدة من أهم الجمعيات الخيرية فى مصر والتى تهدف إلى خدمة جميع فئات المجتمع المصري المحتاجة دون أي تمييز وتقوم بالمساعدات الموسمية كتوزيع لحوم الأضاحي وكراتين رمضان وتوزيع بطانية الشتاء والمشاركة فى يوم اليتيم مؤكدا بانها ستظل متواجدة فى كل مكان لكى تصل لكل محتاج.

الجدير بالذكر أن جمعية الأورمان نفذت عددًا هائلًا من الخدمات والمشروعات الخيرية خدمة لأهالى محافظة الشرقية الأكثر احتياجا ومنها توزيع المشروعات التنموية الصغيرة ومتناهية الصغر وتوزيع المساعدات الموسمية من كراتين رمضان ولحوم الأضاحي وبطاطين الشتاء وإعادة إعمار وتنمية القرى الأكثر احتياجًا وتقديم خدمات طبية مميزة منها وتوقيع الكشف على عيون الآلاف من سكان القرى الأكثر احتياجًا في مجالات العيون والقلب وإجراء الجراحات المطلوبة لهم، ومستمرون في تقديم كافة تلك الخدمات لأهالينا على مستوى الجمهورية.