أول تعليق من موسيماني بعد خطأ الشناوي وخسارة الأهلي أمام سموحة

34

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أسباب خسارة فريقه أمام سموحة بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ11 من الدوري الممتاز.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي للمباراة: “ارتكبنا العديد من الاخطاء الفردية والجماعية، والفريق كان يعاني من الاجهاد ولم يكن لدينا الكثير من الطاقة للمباراة”.

وأضاف موسيماني: “أجرينا تغييرات اضطرارية مثل ايمن أشرف وأليو ديانج والإصابات تتكرر بسبب ضغط المباريات ولكن هذه هي الحياة  لأننا لدينا مباريات مؤجلة ويجب أن نلعبها”.

وتابع: كان من الممكن قتل المباراة مبكرا عن طريق الفرصة المهدرة من أفشة، ولكن للاسف المباراة اختلفت بعدما سجلوا الهدف الأول واصبحنا مطالبين بمجهود طوال المباراة”.

وعن مشاركة الشناوي، قال: “سألته قبل المباراة وطلب المشاركة في المباراة وأكد أنه جاهزًا وكان واضحًا في الهدف الثاني لسموحة أنه لا يمتلك طاقة لاستكمال المباراة بسبب الاجهاد، ولكنه وهو الحارس الأول بالنسبة لنا، ومازال ولا استطيع أن ألق باللوم عليه”.

واختتم:”أنا لا اتحدث عن الإصابات اليوم لأننا تعرضنا للخسارة، أنا لا أخلق أعذار فقد فزنا على الزمالك ونحن نعاني من الإصابات، واليوم خسرنا المباراة وعلينا أن نقبل بالهزيمة”.

التعليقات مغلقة.