التخطي إلى المحتوى
بالكمامات.. إلهام شاهين وفيفي عبده وشيماء سيف في جنازة رجاء الجداوي

شهدت جنازة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي حضور بعض الفنانين وفي مقدمتهم نقيب الفنانين أشرف زكي وفيفي عبده ودلال عبد العزيز وميرفت أمين ومحمد الشقنقيري وشيماء سيف وفيفي عبده وكريم عفيفي وغيرهم.
وقد وصل جثمان الفنانة الراحلة رجاء الجداوي إلى مقابر البساتين بالقاهرة وكان في انتظاره ابنتها وأفراد أسرتها، وكان الجثمان بصحبة الطاقم الطبي لمستشفى العزل بالاسماعيلية إلى المقابر لدفن الفنانة الراحلة.

‎صورة‎
‎صورة‎
‎صورة‎
‎صورة‎
‎صورة‎

وقد شهدت مستشفى أبو خليفة بالاسماعيلية صلاة الجنازة على الفنانة رجاء الجداوي بحضور أفراد أسرتها والطاقم الطبي بالمستشفى ومن ثم تم نقل الجثمان في تابوت حديدي بسيارة إسعاف إلى مقابر الأسرة في البساتين.

وقد وصلت ابنتها أميرة إلى مستشفى العزل لاستلام جثمانها منذ قليل بعد الإنتهاء من الإجراءات وتأدية صلاة الجنازة على والدتها وتوجهت عربة الاسعاف نحو المقابر لدفنها وفقا لما ورد في “اليوم السابع”

ويذكر أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية.

ومنذ أيام، أكد أعضاء الطاقم الطبي، أن الحالة الصحية لرجاء الجداوي غير مستقرة، وما يهم الآن هو استعادة الرئة لعملها بشكل طبيعي أكثر من تخلص جسمها من الفيروس، لافتين أن رجاء الجداوي تتنفس حاليًا عبر أنبوب تنفس بالحنجرة ولا يمكنها التنفس بدونه.

فيما تعتبر هذه الأنبوبة هي المرحلة الأخيرة لمصابي كورونا، وفي حال فشلت الرئة في استعادة عملها قد يودي ذلك بحياة المريض.

يشار إلى أن رجاء الجداوي نقلت لمستشفى العزل بالإسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا، أول يونيو الماضي، وبعدها نقلت لغرفة العناية المركزة واضطر الأطباء للجوء لجهاز تنفس صناعي بعد انخفاض نسبة الأكسجين بالدم، بعدها حقنها الأطباء ببلازما المتعافين، ومنذ أيام نقلت على جهاز تنفس تداخلي حنجري، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية.