محافظ الشرقية يزيل مغسلة مقامة بدون ترخيص ويصادر تكاتك وسيارة..

125

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة ههيا بإزاله مغسلة للسيارات علي مساحه 410  امتار مقامة بدون ترخيص علي أراضي أملاك الدولة ،، جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة مساء اليوم بمدينه ههيا للإطمئنان على إنتظام سير العمل بورديات النظافه المسائية ورفع القمامه من الشوارع والتأكد من إلتزام عمال النظافة بإرتداء الكمامات الواقية والقفازات أثناء عملهم لإستمراهم في العمل وحفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

علي الفور قام رئيس المدينة بإستقدام معدات المجلس لإزاله المغسلة ، ولم يغادر المحافظ المكان إلا بعد التأكد من الإزاله الفوريه للمخالفه ، مؤكداً أنه لن يسمح لأحد بالتعدي على أراضي أملاك الدولة وتطبيق القانون بقوة وحسم علي المتعديين.

خلال جولته بشوارع المدينة تلاحظ للمحافظ إنتشارا كثيفاً للمتطوعين من شباب المدينه يقومون بأعمال التطهير والتعقيم للشوارع ، ليتوجه إليهم المحافظ ويشد من أذرهم مقدماً لهم الشكر والإمتنان لوعيهم وحرصهم علي مشاركه الجهاز التنفيذي في تنفيذ خطة المحافظه لأعمال التطهير والتعقيم.

حرص المحافظ على تفقد شوارع المدينه لمتابعه مدي التزام أصحاب المحال التجارية بتنفيذ قرار الغلق بدءاً من الخامسه مساء ، وكذلك إلتزام المواطنين بتوقيت حظر التجوال من التاسعه مساء ، ليقوم  بضبط سياره وعدد من التكاتك تسير أثناء ساعات الحظر ، ليأمر المحافظ رجال المرور باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة ، مؤكداً أن الإجراءات الإحترازية والوقائية التي إتخذتها الدولة تأتي في المقام الأول لحمايه المواطنين وحفاظاً علي سلامتهم.

خلال عودته من جولته المسائية بمدينه ههيا قام محافظ الشرقية بمتابعه أعمال التطوير والتجميل الجاريه بمنطقه الزراعة بمدينه الزقازيق لإستعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

التعليقات مغلقة.