التخطي إلى المحتوى
فيديو| عروسان يتحديان منخفض التنين لإتمام فرحتهما.. والونش يتدخل

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو لعريس وعروس يتحديان منخفض التنين؛ فبالرغم من الظروف الجوية السيئة؛ لم يتخل هؤلاء العروسان عن إتمام فرحتهما والاجتماع تحت سقف واحد.

وأقاما حفل الزفاف في موعده في ظل الأحوال الجوية السيئة؛ ولأن الشعب المصري معروف بجدعنته؛ قام الونش برفعهما ونقلهما إلى قاعة الزفاف فور خروج العروس من صالون التجميل.

وكانت الحكومة المصرية، ناشدت جميع المواطنين بعدم الخروج يومي الخميس والجمعة 12، إلا للضرورة القصوى؛ وذلك بسبب الطقس السيء غير المسبوق.

وأصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قرارا بتعطيل الدراسة في جميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية، يوم الخميس الموافق 12 مارس 2020، وفقاً للتقرير الذي تلقاه من الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة على أنحاء البلاد، الذي أشار إلى أنه من المنتظر تعرض البلاد لحالة شديدة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الفترة من الخميس الموافق 12 مارس الجاري وحتى السبت الموافق 14 من نفس الشهر.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء المستشار نادر سعد، أن هذا القرار يأتي في إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ كافة التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها.