تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مؤتمرًا صحفيًا غدًا الأحد؛ للإعلان عن تفاصيل المسابقة المركزية للتعاقد مع 30 ألف معلم مساعد للعام المالي 2022 / 2023.
ومن المقرر أن يعقد المؤتمر بمركز إعداد القادة للقطاع الحكومي، التابع للجهاز في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

