التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية ومديرالامن يفتتحان غدا منظومة كاميرات المراقبة بادارة المرور بالزقازيق

يقوم غدا الخميس الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه اللواء عاطف مهران مدير امن الشرقية بافتتاح منظومة كاميرات المراقبة بإدارة المرور بمدينة الزقازيقوجهت العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة الدعوة للصحفيين والاعلاميين للتواجد والحضور لمقر إدارة المرور  بدءا من الساعة العاشرة والنصف صباحا للمشاركة  فى الافتتاح وإجراء التغطية الإعلامية