قام الدكتور أحمد عبدالحكيم مدير الإدارة الصحية بالزقازيق والدكتور صبحي الخوانكي مدير مستشفي الزقازيق العام اليوم نائبين عن الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بافتتاح العيادات الخارجية التابعة للمستشفي بمجمع الخدمات بقرية شوبك بسطة مركز الزقازيق، وذلك بعد توفير التجهيزات الطبية وغير الطبية اللازمة للعمل.
عيادات الزقازيق العام بمجمع خدمات الشوبك تستقبل المرضى لاول مرة اليوم

