التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية : ينفى إفتتاح مسجد أبو عتمان بقرية منشية صهبرة بمركز ديرب نجم

نفى الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي بخصوص وجود طبل ومزمار بلدى وتجمعات للأهالى أمام مسجد أبو عتمان بقريه منشيه صهبره التابعه لرئاسه مركز ومدينة ديرب نجم وبالرجوع إلى الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف أوضح أن تفاصيل الواقعه ترجع إلى نقل مستلزمات العرس الخاصه لأحد أبناء القريه وتم فيه إستخدام الطبل والمزمار أثناء مرورهم أمام المسجد ، حيث قام أحد المغرضين والذى على خلاف مع لجنه إنشاء المسجد وقام بتصوير المشهد وإرساله لموقع التواصل الإجتماعي لإثاره بلبله وفتنه وبسؤال أهالي القريه تبين أنه عرساً تصادف مروره أمام المسجد ولا يوجد أى افتتاح للمسجد المذكور تنفيذاً لقرارات وزير الأوقاف لمنع إنتشار فيروس كورونا.