التخطي إلى المحتوى
رابع ولادة قيصرية لمصابة بكورونا بمستشفى العزل بالسعديين المركزى

قام فريق طبى بمستشفى العزل بالسعديين المركزى بإجراء ولادة قيصرية لسيدة مصابة بفيروس “كورونا” وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة لحماية طفلها من ” الفيروس ” وتتمتع الأم ومولودها بصحة جيدة.

وصرح الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية أن الأم تم احتجازها في مستشفى عزل السعيدين لإصابتها بفيروس كورونا المستجد وأثناء ذلك شعرت بآلام الوضع فتم تشكيل فريق طبي من الاطباء سعد زيادة واسماء الحجاج وحسام الهادي وأيمن الستينى أخصائي  النساء والتوليد والجراحة العامة والتخدير وفريق من التمريض وتم إجراء الولادة بجراحة قيصرية بنجاح ورزقها الله بمولود وسيتم إجراء مسحة طبية له بعد مرور ٤٨ ساعة من ولادته للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا.

وقد سادت الفرحة والبهجة بين مصابى “كورونا” والفريق الطبى بالمستشفى بالمولود الجديد .

وقال الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة ان هذه الحالة تعد رابع ولادة قيصرية لسيدات مصابات بفيروس “كورونا” منهن 3 بمستشفى عزل   فاقوس والرابعة بمستشفى السعدين