أكد المهندس/ حازم الأشمونى محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ضرورة رفع وإزالة الإعلانات واللوحات غير المرخصة من الشوارع والميادين الرئيسية لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدن.
وفى هذا الإطار أشارت المهندسة أميرة محمد الشحات مديرة إدارة الإعلانات بالديوان العام أنه يتم شن حملات يومية لإزالة الإعلانات واللوحات المخالفة من جميع الشوارع وأسفرت تلك الحملات عن رفع عدد (٤٨٨)إعلان مخالف وبدون ترخيص ، وتم ترخيص عدد (١٨٣٠) اعلان على مدار شهر يناير الماضي ويأتى هذا فى إطار خطة المحافظة للحفاظ على الذوق العام وتماشيا مع خطة التطوير والتجميل التى تشهدها مدن المحافظة .

