تفقد اللواء ا. ح دكتور /احمدشاكر رئيس مركز ومدينة بلبيس:
اليوم سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين ، وذلك للوقوف على مدى
وشدد رئيس المركز على تكثيف الجهود من أجل إنهاء المعاملات الخاصة بالمواطنين،
وتلاشى أى مشاكل تعوق العمل، مؤكدا أن المركز معد للتواصل مع المواطن وتقديم
وضرورة تكاتف المجهودات بين المركز التكنولوجي و الاداره الهندسيه على مدار اليوم




