التخطي إلى المحتوى
رئيس مركز ومدينة بلبيس يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي برئاسة المركز

 تفقد اللواء ا. ح دكتور /احمدشاكر رئيس مركز ومدينة بلبيس:

اليوم سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين ، وذلك للوقوف على مدى
الخدمات المقدمة للمواطنين.
وشدد رئيس المركز على تكثيف الجهود من أجل إنهاء المعاملات الخاصة بالمواطنين،
وتلاشى أى مشاكل تعوق العمل، مؤكدا أن المركز معد للتواصل مع المواطن وتقديم
الخدمات له بصورة جيدة.
وضرورة تكاتف المجهودات بين المركز التكنولوجي و الاداره الهندسيه على مدار اليوم

  بناء على توجيهات المهندس حازم الاشموني  محافظ الشرقية بشأن متابعة المراكز

التكنولوجية وذلك للوقوف على مدى تنفيذ الخدمات المقدمة للمواطنين.