التخطي إلى المحتوى
رئيس مركز ومدينة بلبيس :سلسله من حملات النظافة اليومية لاضفاء اللمسة الجمالية والحضارية للمدينة

تابع ” اللواء ا. ح دكتور /احمد شاكر ”  رئيس مركز ومدينة بلبيس في ضوء توجيهات

المهندس حازم محافظ الشرقية بضرورة الحفاظ على بيئة صحية نظيفه لكل مواطن.

حيث تم متابعة  اعمال النظافة بالوحدات المحلية :

💎رفع السفوحة الرملية من جانبي الطريق بلبيس الزقازيق

💎متابعة أعمال النظافه العامه بطريق بلبيس الزقازيق

💎متابعة اعمال النظافة بنطاق الوحدة المحلية انشاص الرمل

💎حمله نظافة بالسوق بشبرا النخله ومتابعة اعمال النظافة بنطاق الوحدة

💎متابعه رفع النظافه بمدخل عزبه هدهد التابعه للوحده المحليه كفر ابراهيم

💎نظافة ورفع سفوحة الطريق الرئيسي بالعدلية

💎حملة نظافة بنطاق الوحدة المحلية البلاشون

ومازالت الحملات مستمرة طوال اليوم لرفع أكبر كمية من تراكمات القمامة والعمل على

خلق بيئة صحية نظيفة.

وتستمر الاجهزة التنفيذية برئاسة المركز في تحسين مستوي الخدمات المؤداة

للمواطنين.