تابع اللواء ا. ح دكتور/احمد شاكر رئيس مركزومدينة بلبيس في اطار توجيهات المهندس
حازم الاشموني محافظ الشرقية برفع الاشغالات من محيط شوارع والميادين .
حيث قامت شرطة المرافق بالتعاون مع ادارة الاشغالات بشن حملة مكبرة لرفع
الاشغالات والتعديات التى تشغل الطريق العام وتعوق حركة المرور للمواطنين واعادة
الانضباط بطريق عبد المنعم رياض من عرب البياضيين الي ميدان الطيارة.
وشدد رئيس المركز على إستمرار حملات إزالة الاشغالات بكافة الطرق المؤدية من
والي مدينة بلبيس لتحقيق السيولة المرورية للطرق لافتا إنه لا تهاون مع المخالفين حتى يتم القضاء نهائياً على جميع المظاهر العشوائية.
