استنكر وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، ما قام به مدرب السنغال، أمام المغرب، أثناء مواجهة المنتخبين في ظل نهائي بطولة كأس أمم افريقيا ، أمس، ومطالبته لاعبيه بالانسحاب من المباراة، كذلك موقفه من تسديدة ابراهيم دياز التي أضاعت الحلم المغربي.
قال الركراكي، عقب المباراة: “الصورة التي قدمناها عن أفريقيا اليوم، كانت في الحقيقة مخجلة بعض الشيء”.