شهد طريق “بلبيس-الزقازيق” تصادم عنيف بين سيارتي ميكروباص ودراجة نارية، أسفر عن إصابة 26 مواطنا بكسور وجروح بالغة، حيث هرعت 15 سيارة إسعاف أمام موقع التصادم أمام قرية “أولاد سيف” لنقل الضحايا، وتابعت القيادات الأمنية بمديرية أمن الشرقية عمليات إخلاء المصابين وتسيير حركة المرور التي توقفت تماما.
وكشفت التحريات الأولية أن السرعة الزائدة ومحاولات التخطي الخاطئ حولت الطريق لساحة من الدماء، وسط صرخات الأهالي الذين تجمعوا لمساعدة المصابين وتسهيل عمل رجال الإنقاذ.
وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد عادل بوقوع الحادث الأليم، وانتقلت قوة أمنية لمستشفى بلبيس حيث تبين إصابة الأمير محمد ناجي (50 عاما) وطفلتيه جنى وزينة، وسامي محمد صابر، ومحمد محمود إبراهيم، وندى محمود جلال، وأميمة حامد، وأمل يوسف، وصابرين سالم.
وأكدت المعاينة الأمنية أن جميع المصابين يعانون من إصابات متفاوتة الخطورة، وشرع رجال المباحث في رفع آثار الحطام من أمام قرية أولاد سيف لإعادة فتح الطريق المزدحم وتوثيق ملابسات الواقعة.