التخطي إلى المحتوى
الأهلي يستأنف مشواره الإفريقي بمواجهة يانج أفريكانز في دوري الأبطال

يستعد  النادي الأهلي للعودة إلى المنافسات القارية من خلال بوابة دوري أبطال إفريقيا، حين يواجه فريق يانج أفريكانز التنزاني، في إطار الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

وكان الأهلي قد أنهى مشواره في بطولة كأس عاصمة مصر بالخسارة أمام طلائع الجيش بنتيجة هدفين مقابل هدف، قبل أن يغلق هذا الملف ويركز على الاستحقاق الإفريقي.

ويخوض الأهلي مواجهة قوية أمام بطل تنزانيا في ثالث جولات دور المجموعات، في أول ظهور للفريق بعد نهاية مشوار منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا.

واستهل الأهلي مشواره في البطولة بالفوز على شبيبة القبائل الجزائري، ثم تعادل مع الجيش الملكي المغربي، ليجمع أربع نقاط.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة بالتساوي مع يانج أفريكانز برصيد أربع نقاط لكل منهما.

وتقام مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز يوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من يناير الجاري، في تمام السادسة مساءً.

وتستضيف المباراة أرضية استاد برج العرب، في ظل غلق استاد القاهرة لإجراء أعمال الصيانة الخاصة به.