توجّه المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، إلى كوبري الصاغة بمدينة الزقازيق، للاطمئنان على انتظام سير أعمال إصلاح وصيانة الهبوط المحدود بالبلاطة العلوية للكوبري، في الاتجاه القادم من منطقة الزراعة وصولًا إلى الصاغة، وذلك في إطار الحرص على سلامة المواطنين وضمان انتظام وانسيابية الحركة المرورية.
وخلال جولته، استمع المحافظ إلى شرحٍ تفصيلي من المهندس محمد كمال، مدير عام الكباري بالهيئة العامة للطرق والكباري بالشرقية، أوضح خلاله أنه تم أخذ عينات من الطبقة الخرسانية للبلاطة العلوية بالكوبري للوقوف على الأسباب الرئيسية للهبوط وتحديد العيوب الفنية، تمهيدًا لإجراء أعمال الصيانة المطلوبة والبدء في تنفيذ الإصلاحات اللازمة، مع الالتزام الكامل بالمواصفات والاشتراطات الفنية والهندسية المعتمدة.

