التخطي إلى المحتوى
حملات مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع الزقازيق وبلبيس ومنيا القمح

وجّّه المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالتنسيق مع إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة، بتكثيف الحملات على مدار اليوم لرفع كل الإشغالات والتعديات من الشوارع والميادين العامة، بما يحقق السيولة المرورية، ويعيد الإنضباط والمظهر الحضاري، مؤكدًا ضرورة استمرار الجهود وعدم التهاون حتى القضاء نهائيًا على جميع المظاهر العشوائية.

حي أول الزقازيق

وشنَّت الأجهزة التنفيذية برئاسة حي أول الزقازيق حملة مكبرة لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بمنطقة الحلقة بقيادة عبدالعاطي عبدالفتاح رئيس الحي، وبحضور أعضاء إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة لإعادة الانضباط للمنطقة وعدم عودة الإشغالات مرة أخرى للمنطقة.

شنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة مكبرة لرفع الإشغالات تحت إشراف اللواء أحمد شاكر رئيس المركز، وبحضور أعضاء إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة، شملت شارع بورسعيد وعددًا من الشوارع الفرعية، كما تم متابعة أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع بالوردية الثانية.

منيا القمح

شهدت شوارع سعد زغلول وهندسة الري حملة مكبرة لرفع الإشغالات تحت إشراف أشرف عامر رئيس المركز وبحضور أعضاء إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تم متابعه أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع بالوردية الثانية.

وشدد محافظ الشرقية على أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة بعدم السماح بعودة الإشغالات مرة أخرى، مؤكدًا استمرار المتابعة الميدانية المستمرة لضمان الالتزام وتحقيق الإنضباط بالشوارع والميادين العامة.