التخطي إلى المحتوى
إحالة المتهمين بالتعدي على طالبة بكلية العلاج الطبيعي في فاقوس  للمحاكمة

قررت نيابة فاقوس العامة ، صباح اليوم، إخلاء سبيل جميع المتهمين في واقعة التعدي على طالبة بكلية العلاج الطبيعي، مع إحالتهم للمحاكمة أمام محكمة الجنح، وتحديد جلسة 27 يناير المقبل لنظر القضية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تعدي عدد من الأشخاص على طالبة أثناء سيرها في أحد شوارع كفر العدوي التابع لمركز فاقوس، ما أدى إلى إصابتها، قبل أن يتم تداول صور ومقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي توثق واقعة الاعتداء، وهو ما أثار حالة من الجدل والغضب بين رواد السوشيال ميديا.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، القبض على صاحب مقهى وزوجته ونجليهما، وتبين أن الواقعة بسبب خلافات أسرية تتعلق بالميراث.