التخطي إلى المحتوى
الأهلي يحقق فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري برباعية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فوز مستحق على فريق الاتحاد السكندرى بنتيجة 4-1، فى مباراة مثيرة للغاية منذ الدقيقة الأولى وحتى نهاية المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة.

وزادات الإثارة قبل نهاية المباراة بقليل بعدما غادر مابولولو مهاجم الاتحاد السكندرى الملعب فى الدقيقة 88 بعد الحصول على كارت أحمر نتيجة تدخل عنيف مع رامى ربيعه مدافع الأهلى  .

وظل الأهلى يهدد مرمى الاتحاد السكندى حتى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، ليرتفع رصيد الأحمر إلى

جاءت اهداف الأهلى عن طريق وسام أبو على ورضا سليم وعمر كمال ومحمود كهربا، بينما احرز هدف زعيم الثغر الوحيد اللاعب بنجامين بواتينج .

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى مع الاتحاد السكندرى المقامة حاليا على استاد القاهرة، بتقدم الأهلى بثلاثية نظيفه فى مرمى زعيم الثغر .

تقدم الفريق الأول لكرة القدم على نظيره الاتحاد السكندري بهدف من ضربة جزاء أحرزه اللاعب الفلسطينى وسام أبو على فى الدقيقة 26 من عمر المباراة .

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الاهلى بعد عرقلة واضحة لعمر كمال لاعب الأهلى داخل منطقة جزاء الاتحاد السكندرى .

وبعد مرور أقل من ثلاث دقائق، تمكن  المغربى رضا سليم من إحراز الهدف الثانى للاحمر فى مرمى الهانى سليمان .

وزاد عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لفريق الأهلى معاناة الاتحاد السكندرى خلال مباراة الفريقين المقامة حاليا بعدما أحرز الهدف الثالث فى مرمى الهاني سليمان قبل دقائق قليلة من انتهاء الشوط الأول.

وجاء هدف الأهلى الثالث من تسديدة صاروخية سكنت الزاوية اليمنى العليا للهانى سليمان، فى الدقيقة 41 من عمر المباراة

وظهر الأهلى بشكل هجومى خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، وتصدى المهدى سليمان حارس زعيم الثغر لاكثر من كرة خطيرة .

مع بداية الشوط الثانى أعاد بواتنيج  الأمل فى قلوب لاعبى الاتحاد السكندرى، خلال مباراته امام الأهلى، بعدما تمكن منإحراز الهدف الاول فى مرمى مصطفى شوبير لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الاهلى .

واحرز بواتينج  هدف زعيم الثغر الأول فى مرمى الأهلى فى الدقيقة 57 من عمر المباراة من تسديدة صاروخية لم ينمكن مصطفى شوبير من التصدى لها .

ولم يمنح القدر لاعبى الاتحاد السكندرى فرصة أطول للعودة على المباراة، بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء ثانية للأهلى فى الدقيقة 63 ، تمكن محمود كهربا من زيادة رصيد اهداف الأهلى باحرازه الهدف الرابع ، ليقتل الأمل فى قلوب لاعبى زعيم الثغر .

وارتفع ربصيد الأهلى بهذا الفوز إلى 30 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع، فى حين توقف رصيد زعيم الثغر عند 32 نقطة فى المركز الخامس، وفقط فرصة التواجد ضمن الفرق التى ستلعب فى بطولتى افريقيا الموسم المقبل .

الأهلي والاتحادالأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحادالأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحادالأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحادالأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحادالأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحادالأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحادالأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحاد