التخطي إلى المحتوى
أول رد رسمي من الحكومة على موعد التعديل الوزاري

أعلن المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن إجراء تعديلات وزارية وتعيينات جديدة للمحافظين في يوم الأحد المقبل، الموافق 21 أبريل خلال انعقاد الجلسة العامة لمجلس النواب.

وعن التعديل الوزاري الجديد وحركة المحافظين الجديدة، قال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء: «هذا الأمر يعود لمؤسسة الرئاسة وأنا غير منوط بي الإعلان عن هذا الأمر». وأوضح متحدث الحكومة: «لن نستبق الأحداث، وحينما يتم اتخاذ قرار سيتم إعلانه».

ومن جانبه، كشف الاعلامي مصطفي بكري   حركة المحافظين الجديدة 2024، وأشار إلى أن «هناك 4 من محافظي جنوب الصعيد لن يبقوا في مناصبهم».. موضحًا أن «مدير أمن محافظة شهير مرشح ليكون محافظًا لأسيوط أو البحيرة».

وعن حركة المحافظين الجديدة، أضاف الاعلامي مصطفي بكري، أن «عددًا من مساعدي وزير الداخلية الحاليين والسابقين مرشحون لمنصب المحافظ في عدد من المحافظات»، وقال: «ليس صحيحًا ما تردد مؤخرًا عن اسم شخصية لتولي منصب وزير شؤون مجلس النواب والشيوخ».

وفي إطار مختلف، نفى مجلس الوزراء صدور قرار لرئيس الحكومة مصطفى مدبولي بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ «أون لاين» من المنزل اعتبارًا من شهر أغسطس المقبل.

وأكد مجلس الوزراء أنه لا صحة لعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ«أون لاين» من المنزل اعتبارًا من شهر أغسطس المقبل، وأن الفيديو المتداول قديم ويعود للعام الماضي 2023.