التخطي إلى المحتوى
تشنق زوجها بإيشارب داخل مدرسة في الشيخ زايد…..اكتشفت خيانته

تواصل النيابة الكلية بجنوب الجيزة التحقيقات في واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوق بإيشارب داخل مدرسة بمنطقة الشيخ زايد في أكتوبر.

وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان لفحصها وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه في الواقعة، كما طلبت تحريات المباحث حول الحادث.

وكشفت التحقيقات أن زوجة المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة بسبب خيانته لها وتعدد علاقته النسائية، وكانت المتهمة دائما في خلافات أسرية معه، وفي يوم الواقعة غافلت المتهمة زوجها داخل المدرسة وقامت بخنقة بإيشارب وفرت هاربة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة، بالعثور على جثة أحد الأشخاص مشنوق داخل مدرسة بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة “ج. م” أمين معمل مسجى على الأرض داخل غرفة المعمل وبه آثار خنق وحول رقبته إيشارب، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى عقب مناظرة فريقا من النيابة العامة لها وحضور خبراء الأدلة الجنائية لرفع البصمات.

وكثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.