التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية يكرم فريق الهوكي أبطال إفريقيا….شهادات تقدير ومكافأة مالية

كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، لاعبي فريق هوكي الشرقية رجال، أبطال إفريقيا للمرة السابعة والعشرين في تاريخهم؛ وذلك بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير.

فيما وفرت وزارة الشباب والرياضة دعمًا ماليًا للفريق قدره مليون جنيه.

جاء ذلك في الاحتفالية التي أقامتها محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، في قاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور أحمد عبدالمعطي نائب محافظ الشرقية، والمهندس محمد الصافي سكرتير عام المحافظة، والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي، وأعضاء مجلس الإدارة.

وأكد محافظ الشرقية، خلال التكريم، أن ريادة محافظة الشرقية في رياضة الهوكي ترجع إلى الجهد المبذول والأداء المتميز للجهاز الفني والإداري، ولاعبي فريق نادى الشرقية للهوكي، مشيرًا إلى أن رياضة الهوكي أصبحت مصدرًا للبهجة والسعادة للشراقوة.

من جانبه قال الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، إن الوزارة قدمت دعمًا ماليًا لنادي الشرقية الرياضي قدره مليون جنيه؛ لدعم رياضة الهوكي داخل النادي والأنشطة المختلفة، وذلك للاستمرار في حصد البطولات وتحقيق الإنجازات لإسعاد أبناء المحافظة.

وتوجّ فريق هوكي الشرقية رجال ببطولة إفريقيا للأندية الأبطال للمرة السابعة والعشرين في تاريخه؛ بفوزه بالبطولة التي أقيمت في مدينة بلانتير بدولة ملاوي خلال الفترة من 18 إلى 26 نوفمبر الماضي.