التخطي إلى المحتوى
وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ….يُكلف الدكتور” أيمن  حمودة ” مديراً لمعهد بحوث البساتين

أصدر “السيد محمد القصير ” وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، القرار الوزاري بتكليف” الدكتور أيمن حمودة ” للعمل مديرا لمعهد بحوث البساتين التابع لمركز البحوث الزراعية، وذلك خلفا للدكتور أحمد حلمي.

وصرح الدكتور أيمن حمودة عقب قرار تكليفه للمرة الثانية للعمل مديرا لمعهد بحوث البساتين، توجه بالشكر والتقدير لمعالي وزير الزراعة السيد محمد القصير، على ثقته الغالية فى توليه هذه المسئولية، داعيا الله عزوجل أن يوفقه، لافتا أنه سيبذل كل جهد يستطيع القيام به بالتعاون مع جميع العلماء والباحثين بالمعهد لتحقيق الأهداف المنشودة دعما للزراعات البستانية.

وأضاف حمودة، أنه سيكمل مسيرة العمل بالمعهد من حيث انتهى الاخرين، مشددا على أنه لن يبدأ من جديد حفاظا على ما تحقق من الإنجازات وتطلعا للمزيد منها.

وقدم مدير معهد بحوث البساتين الدكتور أيمن حمودة، شكره وامتنانه إلى الدكتور أحمد حلمي المدير السابق للمعهد، على ما بذله من جهود متميزة خلال فترة رئاسته للمعهد، مناشدا جميع الباحثين بالتعاون والعمل بروح الفريق مع أجل تحقيق التكليفات المطلوبة فى ظل مرحلة جديدة من العمل، وتوجه الوزارة نحو تحقيق طفرة كبيرة في إنتاج تقاوى الخضر خلال المرحلة المُقبلة.