التخطي إلى المحتوى
إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية ورفع الإشغالات والإعلانات المخالفة بمحافظة الشرقية
تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، بعدم التهاون في إزالة كافه أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب فضلاً عن رفع الأشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع لتحسين الخدمات أمام المواطنين.
شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة محاولات البناء بدون ترخيص ورفع الإشغالات المخالفة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.
وفي هذا الإطار ، قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالديدامون ومسؤلى القسم الهندسي والجمعية الزراعية بإزالة حالة تعدى عبارة عن بناء مخالف من الطوب الأبيض البلوك على مساحة 50 م بقرية جهينه القبليه عزبة البتانون وتمت الإزالة كلياً واتخاذ الإجراءات القانونيه.
كما قامت رئاسة حى ثان الزقازيق بإزالة ١٥ لوحة إعلانية مخالفة بشارع عز الدين حافظ وشارع عبد القادر قسم الحكماء وكفر الزقازيق وشارع القوميه وشارع الفتح وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.