التخطي إلى المحتوى
حبس تاجر خردة متهم بقتل زوجته لخلافات بينهما بقرية كفر عجيبة مركز ههيا

قررت نيابة ههيا بالشرقية حبس تاجر خردة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامه بقتل زوجته طعنا بسلاح أبيض في أحد الشوارع بقرية كفر عجيبة بنطاق مركز ههيا، وذلك لخلافات زوجية بينهما.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا من مأمور مركز شرطة ههيا، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزى، بوصول «فاطمة … م. ح»، 40 سنة، ربة منزل، جثة هامدة، متأثرة بإصابتها بجرح طعني بالرقبة وجرح قطعى بالرأس، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة «محمود. ع»، 44 سنة، زوج المجني عليها ويعمل تاجر خردة، والمقيم بنطاق مركز الزقازيق، حيث قام بالتعدى على زوجته بسلاح أبيض، في أحد الشوارع بالقرب من سوق القرية، وذلك على إثر خلافات زوجية بينهما وتركها منزل الزوجية منذ عدة أشهر.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فيها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.