التخطي إلى المحتوى
إحباط محاولة ترويج 50 طربة حشيش في مركز أبوحماد

ألقى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع الشرقية، القبض على تاجر مخدرات وربة منزل قبل ترويجهما كمية كبيرة من المواد المخدرة على عملائهما في مركز أبوحماد.

ووردت معلومات سرية لضباط الإدارة العامة للمخدرات فرع العاشر من رمضان، حول قيام “هـ. ن”، 31 عامًا، عاطل مقيم مركز الإبراهيمية، وسبق اتهامه في 4 قضايا آخرهم القضية 687 لسنة 2020 جنايات الإبراهيمية، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 3692 جنايات الإبراهيمية لسنة 2023، و”ن. ف”، 43 عامًا، مقيمة الإبراهيمية بالتردد على دائرة مركز أبو حماد، للاتجار في المواد المخدرة، وخاصة مخدر الحشيش على نطاق واسع وترويجه على عملائهما.

وجرى التنسيق مع الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، والأمن العام وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية، وإذن النيابة العامة، تم ضبطهما بكمين أعد لهما بالقرب من كوبري الشباب، أثناء استقلالهما السيارة رقم 1424 ملاكي، وبحوزتهما 50 طربة حشيش تزن 5 كيلو جرامات ومبلغ مالي وهاتفي محمول.

وتبين حيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار فيها والهواتف للاتصال بعملائهما وعقد الصفقات، والمبلغ المالي جزء من حصيلة الاتجار

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة، التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.