التخطي إلى المحتوى
إشادة وترحيب بتنازل الفنان طه دسوقي عن جائزته كأحسن ممثل صاعد للطفل عمر شريف

أشاد عدد كبير من الفنانين والجمهور بما فعله الفنان طه دسوقي مساء أمس في حفل توزيع جوائز الأفضل في موسم رمضان الماضي، من creative summit في نسختها الأولى.

وتنازل طه عن جائزة أفضل ممثل صاعد للطفل عمر شريف، عن دوره في مسلسل “تحت الوصاية”، وقال طه، إنه صوت له كأفضل ممثل ويراه الأكثر استحقاقا بالجائزة ومنحها له، الأمر الذي بث فرحة وسعادة كبيرة عند الطفل عمر جعلته يسجد على خشبة المسرح.

ووصف كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما فعله طه، بأنها حركة في منتهى الرقة والجمال، وضرب مثلا كبيرا في جبر الخواطر، رغم استحقاقه الجائزة.

ومن هؤلاء المؤلف محمد أمين راضي، الذي كتب أنه بعد ما فعله طه أحبه كثيرا، وقائلا: “طيب أنا هحب طه دسوقي أكتر من كده إيه !”.

يذكر أن Creative Summit هي منصة في منطقة الشرق الأوسط، تستهدف نشر تعزيز مفهوم الاقتصاد الإبداعي في المنطقة، حيث تم اختيار أبرز المسلسلات والإعلانات الرمضانية المفضلة بناء على تصويت الجمهور، الذي وصل إلى 110 آلاف صوت، من خلال استطلاع تفاعلي من خلال الموقع الإلكتروني؛ بهدف إعطاء المشاهد فرصة لاختيار الأعمال الفنية المفضلة، وأفضل الأفكار الإبداعية التي تم عرضها خلال شهر رمضان الكريم.