التخطي إلى المحتوى
أسامة خليل: ندرس تقديم شكوى للنيابة بسبب إهدار المال العام في الإسماعيلي..

كشف أسامة خليل، المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي، تفاصيل الأزمة المالية التي يمر بها النادي، حاليًا، مؤكدًا أن مجلس إدارة النادي الحالي يعمل جاهدًا من أجل توفير الدعم المالي.

وقال خليل، -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»-، إن ما يشهده الإسماعيلي عبارة عن تراكمات أزمات سابقة، والمجلس الحالي يعمل دون دعم مالي؛ مما يتسبب في تأخر مستحقات اللاعبين.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي، أن هذا الأمر أدى إلى فقدان الثقة بين الإدارة واللاعبين؛ وسببه إهدار المال العام، مؤكدًا أن المهندس إبراهيم عثمان ترك حوالي 55 مليون جنيه في الإسماعيلي، متسائلاً: «راحوا فين؟، للأسف اللجان التي تم تشكيلها بعد ذلك فاقمت الأزمة؛ بعد تعاقدها مع لاعبين بتكاليف مرتفعة».

وأكد أسامة خليل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، أن المطالبة بتنفيذ عقود اللاعبين أصبح أمرًا صعبًا في ظل عدم وجود ملاءة مالية، كما أن قيمة التعاقد مبالغ فيها؛ فبعض اللاعبين تصل قيمة عقودهم إلى 6 ملايين جنيه؛ دون أن ينزل إلى أرض الملعب.