موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الأجهزة التنفيذية بالشرقية تشن حملات يومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة وإزالة أي اشغالات علي حرم الطرق والشوارع الرئيسية بمختلف مراكز ومدن المحافظة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.
وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بتنفيذ إزالة فورية في المهد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصنافين عباره عن فك شده خشبيه داخل الحيز العمراني باسم ا.م. ع بمساحه 150متر بالدور الثالث علوي وتم ايقاف الاعمال والإزالة الفورية للبناء واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوة بفك شدة خشبية عبارة عن أعمدة على مساحة ٩٠ م بقرية عمريط وتطبيق القانون على المخالفين.
كما شنت رئاسة حي أول الزقازيق بالاشتراك مع شرطه المرافق بحمله لرفع الاشغالات بميدان المنتزه والتحرير وعرابى شوارع البوسطه ومولد النبى والمكتبات و الفراخه والحلقة وتطبيق القانون على غير الملتزمين.
وفي سياق متصل، قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بالمرور على المحال التجارية بامتداد شارع مصر والسودان لرفع الاشغالات الموجودة امام المحلات والتي تعوق حركة المارة و تفرقة الباعة الجائلين بالشارع والشوارع المتفرعة و تم التحفظ على حوامل حديدية امام الأفران و موازين فاكهة وخضروات و كراسي بلاستيك لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من التكدسات والتجمعات.

التعليقات مغلقة.