التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية يلتقي وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد

 

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية،اليوم الثلاثاء، أن الدولة تولي اهتماما خاصا بالتعليم وتسعي جاهدة لتطوير النظم والبرامج التعليمية للوصول للتقديم تعليم جيد إلى أبنائنا الطلاب يتماشى مع تطورات العصر الحديث.

جاء ذلك خلال لقائه محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية في حضور المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد ومحمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم لتهنئته بتولي مهام منصبه الجديد متنمياً له التوفيق في مهمة عمله في مديرية التربية والتعليم بالشرقية ليمثل إضافة قوية ودعماً للارتقاء بمنظومة التعليم العام والفني في مختلف المدارس بنطاق دائرة المحافظة .

وأشار المحافظ إلى أهمية وضع الخطط المستقبلية للنهوض بمنظومة التعليم داخل المحافظة , مؤكدا أننا جميعا نعمل كفريق عمل واحد من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية المقدمة لأبنائنا طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة.

ومن جانبه أوضح وكيل أول وزارة التربية والتعليم أنه تم وضع خطة لاستقبال العام الدراسي الجديد؛ وذلك بعد الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة والشاملة بالمدارس، والتأكد من تزويدها بشبكات الإنترنت والتقنيات التكنولوجية الحديثة وكذلك توزيع جميع المعلمين على المدارس لسد العجز في مختلف التخصصات قبل بدء العام الدراسي الجديد بما يضمن حسن سير وانتظام العملية التعليمية.

 F7E86B59-B2A3-45BF-A529-C69D9A2B367F