التخطي إلى المحتوى
بالأسماء الأهلي يعلن رحيل 10 لاعبين في الميركاتو الصيفي

أعلن السويسري مارسيال كولر المديرالفني للنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل حول رحيل عشر لاعبين من الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحثًا عن المشاركة بعدما خرجوا من حسابات المارد الأحمر.

الكشف أسماء الراحلين عن الأهلي

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي أسماء الراحلين عن النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي.

1-أحمد ياسر ريان

شهد رحيل أحمد ياسر ريان إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا لغط كبير من جماهير القلعة الحمراء، خاصة أنه أحد اللاعبين الموهوبين في مركز المهاجم كما أنه لديه سن صغير قابل للتطوير والمشاركة مع الأهلي الفترة المقبلة.

2- محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام

رحل محمد شكري إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا بشكل نهائي لمدة 3 سنوات بعدما قضى فترة إعارته مع فريق سموحة، والذي قدم مردود جيد خلال الفترة الماضية في الدوري بينما رحل أحمد رمضان بيكهام عن صفوف النادي الأهلي إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا أيضًا لمدة سنتين على سبيل الإعارة، بعد قضاء فترة إعارته أيضًا مع فريق سموحة لتقرر إدارة القلعة الحمراء إعارته مرة أخرى.

3- العربي بدر وأحمد سيد غريب

انتهت إعارته مع فريق فيوتشر قرر النادي الأهلي رحيله أيضًا مرة أخرى على سبيل الإعارة إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباتر بينما رحل أحمد سيد غريب إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري لمدة موسمين بعدما علم بأن هناك صعوبة شديدة في مشاركته بشكل أساسي مع النادي الأهلي في ظل إنضمام برونو سافيو وشادي حسين للقلعة الحمراء.

4- صلاح محسن

ويذكر أن النادي الأهلي وضع صلاح محسن مهاجم الفريق على قائمة الإنتظار مما يعني أنه قد أقترب من الرحيل عن ملعب التتش.

النادي الأهلي قرر الاستغناء رسميًا عن الرباعي فارس طارق وصالح نصر وأحمد السيد عبد الهادي بالإضافة إلى محمد أحمد “بيسو” العائد من تجربة الإعارة في الدوري التشيكي

وأعلن الأهلي في وقت سابق عن حسم صفقتي شادي حسين والبرازيلي سافيو بشكل رسمي،بالإضافة إلى صفقة مصطفي ميسي ويحاول حسم باقي الصفقات استعدادا للموسم الجديد.

ويذكر أن النادي الأهلي اختتم  مباريات الدوري بفوز عريض وكبير على سيراميكا كيلوباترا في الجولة الرابعةوالثلاثون من منافسات الدوري المصري  بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشئ، واحتل المركز الثالث برصيد 70نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري النسخة المنقضية.