موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يًشدد على تكثيف أعمال النظافة والتجميل لشوارع الزقازيق

 

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  بجولة مفاجئة بشوارع المبرة والغشام وموقف المنصورة وعبد العزيز علي  بمدينة الزقازيق لمتابعه النوبتجية المسائيه لأعمال النظافه والتأكد من رفع الإشغالات من الميادين والشوارع الرئيسية لفتح الطريق أمام حركه السيارات وعبور المواطنين وكذلك الوقوف علي إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء والطاقة بالشوارع والميادين العامة بما لا يخل بأمن وسلامة المواطنين.

شدد المحافظ على رئيس مركز الزقازيق باستمرار تكثيف اعمال النظافه والتجميل بمختلف شوارع المدينة ابتهاجا باحتفالات المحافظة بعيدها القومي والموافق التاسع من سبتمبر من كل عام.

 

كما حرص المحافظ على لقاء عدد من المواطنين للتعرف علي مطالبهم واحتياجاتهم موجها رئيس المركز بفحصها وتلبيتها فوراً في إطار الإمكانيات المتاحة.

 

أكد محافظ الشرقية أنه  سيواصل جولاته المفاجئة ليلا ونهارا بكافه مراكز و مدن المحافظة لمتابعة أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء والتاكد من تكثيف حملات النظافة ورفع  االاشغالات لإعادة الإنضباط للشارع

 

رافق المحافظ المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز الزقازيق والمحاسب محمد الأباصيري رئيس حي ثان والمحاسب شعبان أبو الفتوح رئيس حي اول.

التعليقات مغلقة.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات